oppo

OnePlus 11: الخيار العالمي يمر بواسطة Geekbench – فيوتشر نيوز

قبل بضعة أسابيع، قام OnePlus بخطوته الأولى في عام 2023 لتقديم OnePlus 11. يحل الرائد الجديد محل OnePlus 10 Pro ، وكما ترى بسهولة، فإنه يترك لاحقة “Pro” خلفه. تم إطلاق الهاتف في الصين والآن تستعد العلامة التجارية لطرحه في الأسواق العالمية. على ما يبدو، فإن المتغير الدولي بالفعل في المراحل النهائية من الاختبار. اليوم، كان كذلك مراقب في معيار Geekbench.

سيبدأ OnePlus 11 رحلته العالمية في فبراير. لا نعرف ما إذا كان سيكون هناك تاريخ محدد لبعض الأسواق العالمية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالهند، سيهبط الجهاز هناك في 7 فبراير. نظرًا لأن التاريخ يقترب، يقوم OnePlus باختبار الوحدات العالمية لإجراء الأداء النهائي التعديلات. من حيث الأجهزة، لا نتوقع اختلافات كبيرة بين الإصدارين العالمي والصيني. ومع ذلك، فإن الصورة مختلفة عندما ننظر إلى جزء البرنامج.

تم تأكيد متغير OnePlus 11 Global مع OxygenOS 13 و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

ظهر OnePlus 11 على Geekbench برقم الموديل CPH2451. مثل الإصدار الصيني، يحتوي على Snapdragon 8 Gen 2 بسرعة قصوى تبلغ 3.19 جيجاهرتز. سجل الهاتف 1468 في الاختبارات أحادية المركز و 4965 في القسم متعدد النواة. تؤكد القائمة أيضًا Android 13. ومع ذلك، فإن المتغير العالمي سيعمل OxygenOS 13 على القمة. بالنسبة لأولئك غير المدركين، تقوم الوحدات الصينية بتشغيل Oppo Color OS 13 بدلاً من ذلك. في الوقت الحاضر، يتشابه نظاما التشغيل في بعض عناصر وميزات واجهة المستخدم، ولكن لا يزال لدى OxygenOS 13 بعض الميزات الحصرية لإرضاء المعجبين على المدى الطويل. هناك أيضًا مجال للمفاجآت في البرنامج، حيث تميل الرائد الجديد إلى تقديم ميزات جديدة رائعة.

ومن المثير للاهتمام، أن الإدراج يؤكد وصول متغير 16 جيجا بايت إلى الأسواق العالمية. بالطبع، نتوقع أيضًا وجود خيار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت. المواصفات الأخرى ليست لغزا بفضل الإطلاق الصيني. نعلم أن الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD + ومعدل تحديث 120 هرتز. يوجد فتحة في أعلى اليسار لصورة سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. في الخلف، لدينا إعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 48 ميجابكسل، وآلة تصوير مقربة بدقة 32 ميجابكسل.

يستمد OnePlus 11 الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 100 وات. ستكون الشركة كريمة بما يكفي لتوفير محول الشحن للعملاء. لا يزال السعر الدقيق لجهاز OnePlus 11 في الأسواق العالمية لغزًا، لكن النسخة الصينية تبدأ من 3999 يوان صيني أي حوالي 581 دولارًا. بالطبع، سيكون السعر العالمي مختلفًا. حطم الهاتف الرقم القياسي للمبيعات في الصين، ونحن فضوليون لمعرفة كيفية أدائه في جميع أنحاء العالم.



#OnePlus #الخيار #العالمي #يمر #بواسطة #Geekbench #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى