samsung

Samsung تسرب عن طريق الخطأ أسعار تلفزيون QD-OLED الجديد مقاس 77 بوصة


تستمر تقنيات العرض في التطور ويأتي هذا الموقف مع تكاليف لوحة أرخص وعلى سبيل المثال يمكن الآن رؤية تقنية OLED التي كانت تستخدم في السابق فقط في المنتجات المتميزة في الأجهزة متوسطة المدى وحتى الأجهزة ذات المستوى المبتدئ. أخيرًا أعلنت شركة Samsung عن سعر تلفزيونات S95C QD-OLED مقاس 77 بوصة. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

أعلنت شركة Samsung مؤخرًا عن خطها الجديد من تلفزيونات QD-OLED في معرض CES 2023 بما في ذلك طرازي S95C و S90C مقاس 77 بوصة. على الرغم من أن الشركة لم تكشف عن تاريخ الإصدار أو السعر المحدد في ذلك الوقت إلا أن الكشف الأخير عن طريق الصدفة على موقع Samsung في الولايات المتحدة قد أعطانا الآن لمحة عن سعر جهاز S95C مقاس 77 بوصة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد 20 عاماً من رحيلها.. الكشف عن صور نادرة للفنانة ذكرى تظهرها بملامح فاجأت الجمهور

Chuwi تطلق جهاز HiPad XPro بحجم 10.5 بوصة ونظام Android 12 وبسعر لا يصدق

أول ظهور لـ حلمي بكر من داخل العناية المشددة.. شكله يقطّع القلب – صورة

ملامح من مسيرة استيفان روستى الفنية.. الأرستقراطى الشرير

سألوا حسن الرداد ليه رفضت تسمية مولودك الأول بـ “سمير”.. ففاجأ الجميع بالإجابة!!

مالا تعرفه عن المشوار الفني للفريد ملك الترسو.. فريد شوقي

والدة هنادي مهنا الفرنسية تخطف الأنظار بجمالها.. والجمهور: “ما زالت أجمل من ابنتها بألف مرة”

فنان شهير سحر الملايين بألحانة الشجية عشقته وردة وفايزة أحمد ومات بطريقة مأساوية وليس فريد الأطرش.. لن تصدّق من يكون؟!

رغم عشق النساء لرشدي أباظة إلا أن هناك فنانة ركع امامها ورفضته.. لن تصدقوا من تكون؟!

ويزو كما لم تعرفوها من قبل.. أحدث ظهور للفنانة بعد أن خسرت الكثير من وزنها وهكذا بدت وخطفت الأنظار_صورة

التلفزيون الذكي S95C QD-OLED ليس متاحًا للشراء بعد ولكن ظهرت قائمة للتلفزيون على بوابة Samsung في الولايات المتحدة عندما بحث الزائرون عن المصطلح “OLED” ويؤدي النقر فوق إدخال S95C مقاس 77 بوصة في قائمة OLED إلى ظهور مطالبة “لم يتم العثور على الصفحة” مما يشير إلى أن Samsung ليست جاهزة بعد لبيع التلفزيون. ومع ذلك على الرغم من ذلك فإن إدخال القائمة موجود ويتضمن سعر التلفزيون.

تشير القائمة على موقع Samsung على الويب إلى أن تلفزيون S95C QD-OLED مقاس 77 بوصة سيكلف 4،499 دولارًا. هذا هو أعلى سعر كشفت عنه سامسونج لمسلسلها التلفزيوني الجديد QD-OLED ومن المحتمل أن تكون تكلفة الطرازات الأصغر أقل. ومع ذلك فإن أسعار طراز S90C مقاس 77 بوصة أو متغيرات QD-OLED 2023 الأصغر لا تزال غير معروفة.

S95C هو الجزء العلوي من المجموعة  ومن المتوقع أن يكون S90C في متناول الجميع لأنه يفتقر إلى ميزة Samsung One Connect Box ويستخدم OTS Lite بدلاً من OTS Plus Sound. على الرغم من هذا الكشف العرضي ولم تعلن Samsung رسميًا عن تاريخ إصدار أو أسعار المسلسل التلفزيوني الجديد QD-OLED لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت نقطة السعر البالغة 4،499 دولارًا لجهاز S95C مقاس 77 بوصة نهائيًا.

#Samsung #تسرب #عن #طريق #الخطأ #أسعار #تلفزيون #QDOLED #الجديد #مقاس #بوصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى