samsung

Samsung تطرح سلسلة Book2 Go وGalaxy Book2 Go 5G في الأسواق


طرحت سامسونج سلسلة Galaxy Book2 Go في السوق وتم الإعلان عن Samsung Galaxy Book2 Go و Galaxy Book2 Go 5G في 16 يناير وتأتي سلسلة Galaxy Book2 Go بلون واحد ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من CES 2023 حيث تم عرضها. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Samsung Galaxy Book2 Go على شاشة IPS مقاس 14 بوصة ويتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon 7c Plus Gen 3 ويدعم إصدار 5G من الكمبيوتر المحمول الاتصال بشريحتي SIM ولكنه يستخدم نفس مجموعة الشرائح مثل Book2 Go ويحتوي Qualcomm Snapdragon 7c Plus Gen 3 على أربعة أنوية ARM Cortex-A78 CPU وأربعة أنوية Cortex-A55 CPU بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات Adreno ويدعم مودم 5G في Galaxy Book2 Go 5G أقل من 6 جيجاهرتز 5G بينما توجد بطارية 42.3 وات في كلا الطرازين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كانت أجمل ممثلة عربية في تاريخ الفن.. وهكذا أصبح شكلها وملامحها بعدما بلغت الـ90 عامًا.. تغيرت جذرياً !!

تأثرت سيدة الشاشة بـ بطلة فيلم وأعجبت بأدائها وكانت في الـ 6 من عمرها.. والسبب كان في والدها!!

أرخص سيارة لعلامة بيجو فى مصر تتخطى النصف مليون جنيه

رجال حول الست.. وزواج رسمي وحيد في حياة أم كلثوم.. تعرف عليهم!!

سعر ام جي 6 بعد زيادة وصلت لـ 60 الف جنيه

سر بكاء محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس انكشف للعلن.. المدرب مزّق قلبه بقسوة أمام الجميع!!

لن تصدق ما الذي قالته الحاجة بثينة قريبة أم كلثوم عن زواجها!!

هذا هو الأجر الذي ستتقاضاه بيونسيه مقابل حفلها في دبي.. مبلغ فلكي!!

بكلمات غير متوقعة.. أحمد سعد يكشف مستواه التعليمي بكل جرأة!!

سيرة لا تنقطع في البيوت العربية عن كوكب الشرق حتى بعد رحيلها!

تحتوي سلسلة Galaxy Book2 Go على مجموعة متنوعة من منافذ USB-A و USB-C بالإضافة إلى فتحة MicroSD. يمكن إعادة شحن إصدار 5G من الكمبيوتر المحمول بما يصل إلى 45 واط عبر أي من منافذ USB-C الخاصة به وسيأتي الطراز الأساسي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 5 جيجا بايت / 128 جيجا بايت  بينما تتوفر أحجام تخزين وذاكرة وصول عشوائي أعلى مع Galaxy Book2 Go 5G. لا توجد مكونات ذاكرة قابلة للاستبدال أو الترقية للطرازات والتوافر مرتبط بالمملكة المتحدة حاليًا.

سيتم بيع Samsung Galaxy Book2 Go في المملكة المتحدة مقابل 499 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 613 دولارًا أمريكيًا) بينما يبلغ سعر الكمبيوتر المحمول 4 جيجابايت / 128 جيجابايت 5G 649 جنيهًا إسترلينيًا (~ 798 دولارًا). تبلغ تكلفة تكوين ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين بسعة 8 جيجا بايت / 256 جيجا بايت في Book2 Go 5G 749 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 921 دولارًا أمريكيًا) وجميع الطرز باللون الفضي.

#Samsung #تطرح #سلسلة #Book2 #وGalaxy #Book2 #في #الأسواق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى